المدير التنفيذي يستقبل الوفد الكوري الجنوبي     بتاريخ : 2018/03/26    

استقبل المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء صباح اليوم الإثنين الموافق 2018/3/26 م الوفد الكوري الجنوبي المتكون من  شركة هونداي وداوو الكورتيين وذلك بالمقر الرئيس بالشركة العامة للكهرباء .



وعلى الفور عُقد اجتماعَ موسع برئاسة المدير التنفيذي وبحضور مدير عام مشروعات انتاج الطاقة الكهربائية ومساعده ومدير إدارة مشروعات المحطات البخارية ومدير مشروع محطة غرب طرابلس ورئيس متابعة مشروع محطة غرب طرابلس ومدير عام حماية الطاقة الكهربائية ومساعده ومدير إدارة متابعة المشروعات المحطات الغازية ومدير إدارة العلاقات العامة .



والقى السيد المدير التنفيذي للشركة كلمة رحب فيها في بداية حديثه بالوفد الكوري ومما جاء في كلمته قوله  " نحن سعداء بعودة الشركات الكورية مرة أخرى لاستكمال المشاريع المتوقفة منوهاً إلى أن الوضع الأمني جيد وتم اعطاءه أهمية كبيرة على مستوى الحكومة والبلديات ومديريات المناطق للمحافظة على العاملين ومعدات الشركات المنفذه "



وأكد على أن المواطن يساهم مساهمة كبيرة في استقرار الحالة الأمنية لأنه يرغب في عودة الشركات لاستكمال الأعمال المتوقفة .

كما جدد شكره وتقديره لزيارة الوفد الكوري للشركة هذا اليوم وأعتبر ذلك دليل على رغبتهم في العودة مؤكدا في كلمته على ضرورة تجهيز المواقع واختبار الآليات ووضع جدول زمني لعمليات الانشاء أوالبناء والتركيب ، وتم التأكيد على ضرورة البدء الفعلي في تنفيذ مراحل المشاريع .



كما القى السيد / مدير عام حماية الطاقة الكهربائة كلمة أكد فيها على أن الحالة الأمنية جيدة ومطمئنة وسيتضاعف الاستعداد الأمني في حال عودة الشركات المنفذه لتلك المشاريع .



من جانبه توجه الوفد الكوري في كلمته بالشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال والترحيب الحار منوهاً على إعداد التقارير وتقييم المعدات والمخيمات خلال هذه الزيارة ووضع جدول زمني لاأستئناف العمل .